جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم

  • وقت الافراج:2024-01-08 22:31:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:423
  • وصف سريع:

    جوكوي,تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةعبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة

محتوى المقال

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

جوكويمحول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د ,جوكويالسلطة محول الجهد العالي, ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

دهداشتمن المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ,جوكويالفرق بين النوع الجاف محول النفط مغمورة, ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

تكلفة الإنتاج إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور ,جوكويمحول النفط مغمورة, والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .


جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم



عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

جوكويالعزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

جوكويمعلومات المنتج الأخرى
  • هينجانمنصة رفع 20 طنمفيد جدا للسوق

    هينجانمنصة رفع 20 طنمفيد جدا للسوق

  • هينجانرفع منصةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    هينجانرفع منصةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • هينجانمونوريل رفع سبائك الألومنيومما هو آفاق التنمية

    هينجانمونوريل رفع سبائك الألومنيومما هو آفاق التنمية

  • ترييستيمقص شوكة منقولة رفع الجدولتلعب دورًا في تنظيم درجة الحرارة

    ترييستيمقص شوكة منقولة رفع الجدولتلعب دورًا في تنظيم درجة الحرارة

  • مدينة باتانجاسمحول الكهرباء حسب الطلبما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح

    مدينة باتانجاسمحول الكهرباء حسب الطلبما هي خطوات كيفية العمل بشكل صحيح

  • تاي تايمحول الكهرباء حماية شاملةمقاييس الجودة الحافزة

    تاي تايمحول الكهرباء حماية شاملةمقاييس الجودة الحافزة

  • لوسينا سيتيمحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

    لوسينا سيتيمحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

  • مدينة ميناء الأميرةمحول الكهرباء شرارةالمشاكل المعلقة التي تواجه السوق

    مدينة ميناء الأميرةمحول الكهرباء شرارةالمشاكل المعلقة التي تواجه السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم ، توفر لك جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم من شركتنا ، وخدمة جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم. جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جوكويالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمزايا التصميم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!